مصطفى فتحي لاعب سموحة / صحافه نت عاجل : مدرب سموحة يثني على أداء مصطفى فتحي ويتمنى ... - اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري.

مصطفى فتحي لاعب سموحة / صحافه نت عاجل : مدرب سموحة يثني على أداء مصطفى فتحي ويتمنى ... - اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري.. وتمكن أحمد عبد القادر لاعب سموحة في استغلال خطأ دفاعي لعلي جبر مدافع بيراميدز لينفرد بشريف اكرامي حارس مرمى الفريق ويتمكن من مرواغته واحراز الهدف الأول في الدقيقة 3، وقبل نهاية الشوط الأول عزز مصطفى فتحي تقدم الفريق السكندري بالهدف الثاني بعد هجمة. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. اللاعب سجل 10 أهداف وصنع 6. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽ جميع اهداف مصطفى فتحي مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان عبدالواحد السيد يتابع مع الجمهور لاعبين الزمالك المعارين مصطفى فتحي ورزاق. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك.

الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. «من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، مصير مصطفى فتحي، بعدما تلقى عروض وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن عن رغبته في شراء مصطفي فتحي، نهائيًا بعد انتهاء إعارته مع سموحة. هدف التعادل لصالح فريق سموحة. وقال رئيس سموحة في تصريحات تيلفزيونية أرغب في شراء أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي من الأهلي والزمالك ولكن في نهاية الأمر القرار وتابع فرج عامر في تصريحاتهانتظر الموافقة من قبل الثنائي أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي قبل التقديم بعرض رسمي. وافتتح أحمد عبد القادر التسجيل قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني، بينما نجح عبد القادر من تسجيل هدف جديد في الشوط الثاني من المباراة التي بدأ اللقاء بهدف مبكر للضيوف بعد أن استغل أحمد عبد القادر لاعب سموحة خطأ فادح من علي جبر مدافع بيراميدز.

فرج عامر: سموحة لن يكون "كوبري" لانتقال مصطفى فتحي إلى ...
فرج عامر: سموحة لن يكون "كوبري" لانتقال مصطفى فتحي إلى ... from img.btolat.com
تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للفريق. نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. عاد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، للتهديف فى الدورى المصرى بعد غياب. بدأ مسيرته الكروية مع نادى نبروه، وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي بلقاس، ومن ثم انتقل إلى نادى الزمالك. واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة تألقه رفقة الفريق السكندري بعدما سجل هدفا في فوز سموحة اليوم على مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. مصطفي فتحي بيعمل عظمه في لقاء سموحه والمقاولون العرب #مصطفي_فتحي.

وواصل « نجحت في إغلاق المساحات على أخطر لاعبي.

نفذها مصطفى فتحي عن طريق تسديدة رائعة سكنت أقصى يمين الشباك. الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. #البريمو برنامج رياضي في شكل مميز وغير تقليدي للمحتوى الرياضي والبرامج الرياضية المتخصصة في مصر، حيث يستضيف البريمو عددًا من نجوم كرة القدم في مصر والعالم. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. وواصل « نجحت في إغلاق المساحات على أخطر لاعبي. مصطفي فتحي بيعمل عظمه في لقاء سموحه والمقاولون العرب #مصطفي_فتحي. الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث. قدم احمد عبد القادر لاعب سموحة والمعار من النادى الأهلى ومصطفى فتحى المعار من الزمالك مستوى متميزا خلال اللقاء فى حين لم يقدم وعزز أحمد عبد القادر فوز سموحة مُسجلًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد تمريرة من مصطفى فتحي. ملعب الشريف | حسني فتحي : وافتتح أحمد عبد القادر التسجيل قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني، بينما نجح عبد القادر من تسجيل هدف جديد في الشوط الثاني من المباراة التي بدأ اللقاء بهدف مبكر للضيوف بعد أن استغل أحمد عبد القادر لاعب سموحة خطأ فادح من علي جبر مدافع بيراميدز. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك.

تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للفريق. اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري. سجل أحمد عبد القادر لاعب سموحة الهدف الثاني له والثالث لفريقة أمام بيراميدز، علي ملعب. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك. قدم احمد عبد القادر لاعب سموحة والمعار من النادى الأهلى ومصطفى فتحى المعار من الزمالك مستوى متميزا خلال اللقاء فى حين لم يقدم وعزز أحمد عبد القادر فوز سموحة مُسجلًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد تمريرة من مصطفى فتحي.

مصطفى فتحى لاعب الزمالك و زوجته - YouTube
مصطفى فتحى لاعب الزمالك و زوجته - YouTube from i.ytimg.com
وفي الدقيقة 22 كاد سموحة أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من مصطفى فتحي لكن تألق شريف إكرامي وتصدى للكرة. سموحة يضم حاليًا كوكبة من أفضل اللاعبين، وأرى أن مصطفى فتحي هو البديل الأنسب لصلاح في الأولمبياد حال عدم موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على التمثيل الدولي للاعب مع المنتخب بأولمبياد طوكيو. وواصل « نجحت في إغلاق المساحات على أخطر لاعبي. وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث. أحرز باسم علي الهدف الأول لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29. ملعب الشريف | حسني فتحي : عاد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، للتهديف فى الدورى المصرى بعد غياب.

سجل أحمد عبد القادر لاعب سموحة الهدف الثاني له والثالث لفريقة أمام بيراميدز، علي ملعب.

وفي الدقيقة 22 كاد سموحة أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من مصطفى فتحي لكن تألق شريف إكرامي وتصدى للكرة. أحمد حمدي عبد القادر مر. واصل مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، المعار حاليًا إلى سموحة، تألقه مع الفريق الأزرق، منذ انضمامه إليه في الميركاتو الشتوي الماضي. وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. قدم احمد عبد القادر لاعب سموحة والمعار من النادى الأهلى ومصطفى فتحى المعار من الزمالك مستوى متميزا خلال اللقاء فى حين لم يقدم وعزز أحمد عبد القادر فوز سموحة مُسجلًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد تمريرة من مصطفى فتحي. «من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، مصير مصطفى فتحي، بعدما تلقى عروض وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن عن رغبته في شراء مصطفي فتحي، نهائيًا بعد انتهاء إعارته مع سموحة. الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث. وعلم بطولات أن مسؤولي الزمالك طلبوا من مصطفى فتحي تجهيز نفسه من أجل العودة للفارس الأبيض بعدما نما إلى علم المسؤولين باهتمام. سموحة يضم حاليًا كوكبة من أفضل اللاعبين، وأرى أن مصطفى فتحي هو البديل الأنسب لصلاح في الأولمبياد حال عدم موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على التمثيل الدولي للاعب مع المنتخب بأولمبياد طوكيو. #البريمو برنامج رياضي في شكل مميز وغير تقليدي للمحتوى الرياضي والبرامج الرياضية المتخصصة في مصر، حيث يستضيف البريمو عددًا من نجوم كرة القدم في مصر والعالم. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة.

اللاعب سجل 10 أهداف وصنع 6. أحرز باسم علي الهدف الأول لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29. سجل أحمد عبد القادر لاعب سموحة الهدف الثاني له والثالث لفريقة أمام بيراميدز، علي ملعب. وفي الدقيقة 22 كاد سموحة أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من مصطفى فتحي لكن تألق شريف إكرامي وتصدى للكرة. خرج مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير الماضي وذلك بعدما كان خارج حسابات وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط.

التشكيل.. مصطفى فتحي أساسيًا مع سموحة أمام بيراميدز وحسام ...
التشكيل.. مصطفى فتحي أساسيًا مع سموحة أمام بيراميدز وحسام ... from akhbarnaa.com
وسجل مصطفى فتحي، الهدف الثاني لـ فريقه، في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه تمريره من الجانب الأيسر، لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسكن الكرة في شباكه. .سموحة ، وسقط مصطفى فتحي لاعب الزمالك على أرض الملعب بعد تدخل قوي من محمود عبد الحليم لاعب سموحة وتوقف اللعب قبل أن يتم قوية من مصطفى محمد ، وطالب لاعبو الزمالك بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحمد جمال لاعب سموحة وبعد اللجوء لتقنية الفار. وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع الكابتن أبرز الأرقام التي قدمها مصطفى فتحي في الموسم الحالي مع سموحة حتى الآن، كالآتي اللاعب سجل 10 أهداف وصنع 6. وعلم بطولات أن مسؤولي الزمالك طلبوا من مصطفى فتحي تجهيز نفسه من أجل العودة للفارس الأبيض بعدما نما إلى علم المسؤولين باهتمام. استعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق سموحة، توهجه بعد هدفه الأول مع فريقه الجديد، والذى سجله في شباك بيراميدز بمهارة فردية. أحمد حمدي عبد القادر مر. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك.

وقال رئيس سموحة في تصريحات تيلفزيونية أرغب في شراء أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي من الأهلي والزمالك ولكن في نهاية الأمر القرار وتابع فرج عامر في تصريحاتهانتظر الموافقة من قبل الثنائي أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي قبل التقديم بعرض رسمي.

وفي الدقيقة 22 كاد سموحة أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من مصطفى فتحي لكن تألق شريف إكرامي وتصدى للكرة. الخواجة أولى صفقات سموحة الصيفية لمدة 3 مواسم. اللاعب سجل 10 أهداف وصنع 6. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. تصدر مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق ولاعب سموحة، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث العالمي «جوجل» بعدما سجل هدفًا في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. مصطفى محمد فتحى عبد الحميد لاعب كرة قدم مصري (مواليد 12 مايو 1994؛ بمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية). عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك. «من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، مصير مصطفى فتحي، بعدما تلقى عروض وكان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن عن رغبته في شراء مصطفي فتحي، نهائيًا بعد انتهاء إعارته مع سموحة. اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري. خرج مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير الماضي وذلك بعدما كان خارج حسابات وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط.

الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث مصطفى فتحي. نفذها مصطفى فتحي عن طريق تسديدة رائعة سكنت أقصى يمين الشباك.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook